#ابن_الوزير هاشتاغ أردني يفجر الصراع الطبقي

حتى تصبح وزيرا كأبيك دع أمك تدعو لكَ بأن تصبح '...' فهذا أقصر الطرق لأن تصبح وزيراً وحتى يصبح ابنك وزيرا..كان هذه العبارة أول التعليقات التي عقب بها أحدهم بعد أن انتشر كالنار في الهشيم وسم أو هاشتاغ #ابن_الوزير.


الوسم انتشر اليوم الخميس، عبر فضاء 'تويتر'، وفيس بوك وقصد به عمر القطامين، نجل وزير العمل والسياحة نضال القطامين، الذي أبدى انزعاجه، عبر منشور 'بوست' على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، من سائق سيارة من نوع 'كيا'، حاول افتعال مشاجرة معه، وفق ما جاء في المنشور، الذي نشره عمر باللغة الانجليزية مساء أمس.


و'غرد' ابن الوزير بالقول: 'الناس غاضبون مني لأنني أقود سيارة إس كلاس (من نوع مرسيدس)، أعتقد أن علي استبدالها بـ(لامبورغيني) أو شيء من هذا القبيل. فقد أراد شخص ترجل من سيارة من نوع كيا افتعال مشاجرة معي، أعتقد أنه لا يعرف من أنا..'.

وتابع: 'لو كنت أقود سيارة من نوع كيا أو هوندا ما كان هذا الشخص ليفتعل مع هذه المشكلة. وهذا ما كنت أحاول قوله طوال هذا الوقت. وهذا ما يصفه أمثالنا بـ(الحاقد)'.

وأضاف: 'إنه غاضب لأنه لا يستطيع تحمل كلفة شراء سيارة مثل سيارتي، لذلك حاول افتعال شجار معي، وكنت أمتلك أفضل سيارة متوقفة على الإشارة... وإذا كنت تقود سيارة من نوع (بنتلي) سيحدث معك الشيء نفسه، لكن المرء لا يستوعب نفسية هؤلاء المرضى الرجعيين في هذه البلد'.

مقالات مشابهة مختارة

hot_news 8860210453343072279

إرسال تعليق

emo-but-icon

الأكثر مشاهدة

الأخيرة

التعليقات

some_text
item